الخميس، 25 فبراير 2016

شركات التقسيط في السعودية

أصبحت الظروف الاقتصادية المحيطة بمجتمعنا صعبة للغاية ، ونجد الكثير من الصعوبة لشراء ما نحتاجه لتنعم بحياة كريمة دون أن نغرق في مشاكل الحياة التي قد تؤدي بنا إلى عواقب وخيمة ، ومن هذا المنطلق ، انتشرت الكثير من الشركات التي تقدم حلولا 


مجزية تساعد المواطن على توفير احتياجاته وذلك عن طريق تقديم أنظمة تقسيط مريحة ومرنة للمواطن ليمتلك سيارة أو منزلا أو لتمويل مشروعه الخاص ، ومن الشركات الرائدة في هذا المجال ما ستجدونه في مقالنا حيث نقدم لكم قائمة من أفضل شركات التقسيط في المملكة والتي تقدم العديد من الحلول التمويلية لمشاريعكم ولمتطلباتكم الشخصية .
افضل شركات التقسيط في السعودية :-
1. شركة اليسر للاجارة والتمويل : تأسست في عام من أفضل شركات التقسيط في السيارات ، هي فرع من فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة ، حصلت الشركة على المرتبة الحادية عشر ضمن أسرع 100 شركة نموا في السعودية لعام 2010 ، توفر الشركة للعملاء برامج تقسيط سيارات متنوعة ومرنة حيث أنها توفر خدمة التقسيط بدفعة مقدم مرنة أو بدون دفعة مقدم وبأقساط حتى ستين شهر ، وتقدم خدمة تأجير السيارات دون الحاجة لكفيل مع تأمين كامل على السيارة طوال فترة سريان العقد وبامكانك اختيار السيارة التي تريد ايجارها سواء كانت جديدة أم مستعملة . هاتف الشركة : 92000711
2. شركة النايفات للتمويل : تقدم الشركة خدماتها للافراد وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة سواء للمواطنين أو المقيمين ، حيث تقوم بتقديم خدمة التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية ، حيث تقدم للافراد خدمة التأجير مع الوعد بالتمليك ، وتقسيط الرسوم الدراسية الذي يعتبر قسم جديد على الشركة ، ويقدم خدمة التورق بالمرابحة وهي خدمة تسمح للعميل بامتلاك سياة أو تأثيث المنزل بعروض تمويلية متنوعة ومرنة تتوافق مع الشريعة الاسلامية ، كما انها تقدم إجراءات إدارية مبسطة وسهلة وبقسط يصل إلى ستين شهر . هاتف الشركة 920001131 .
3. شركة متاجر للتقسيط : شركة رائدة من شركات التقسيط تم تأسيسها في عام 1413 هـ في مقرها الرئيسي الرياض ، ولديها عدة فروع في المملكة تتمثل في الدمام ، ومكة المكرمة و الطائف ، تقدم خدماتها للأفراد في القطاع الحكومي المدني والعسكري وفي القطاع الخاص من موظفي البنوك والشركات المساهمة ، حيث توفر للعميل خدمات تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بأنظمة تقسيط مرنة تصل إلى 48 شهر بدون دفعة أولى وفقا لإمكانيات العميل وظروفه المناسبة ، وتقدم خدمة تقسيط العقارات سواء لوحدات سكنية أو تجارية أو أراي أو عمائر وفقا للشريعة الاسلامية ، بالإضافة إلى خدمة تمويل الأثاث والأجهزة الكهربائية التي تغطي جميع احتياجات العميل لمنزله . هاتف الشركة : 14626006 .
4. الشركة الوطنية للتقسيط : تم تأسيسها في عام 1989 ، وتعتبر من أفضل شركات التقسيط والتمويل في المملكة ، تقدم خدماتها للأفراد المواطنين والمقيمين ، والمؤسسات والشركات ، ويتمثل نشاطها في توفير التقسيط لجميع أنواع السيارات سواء مستعملة أو جديدة ، من خلال برامج تقسيط متنوعة وميسرة لتناسب جميع احتياجات العميل دون الحاجة إلى كفيل وبدفعة أولى بسيطة وميسرة ، مع سرعة في الاجراءات الادارية ، كما تقدم خدمات تمويل العقارات سواء كانت أراضي أو وحدات سكنية وعمائر بأقساط تتناسب مع دخل العميل الشهري ولمدة قد تصل إلى ست سنوات ، وتقدم الشركة خدمة تمويل الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ليستطيعوا مباشرة مشاريعهم الخاصة وذلك بتمويلهم ليستطيعوا شراء كل مستلزمات مشروعهم الخاص . هاتف الشركة : 920011811 .
5. شركة حلولنا للتقسيط المحدودة : شركة لها مكانتها البارزة من بين شركات التقسيط في المملكة ، تقدم الشركة خدماتها للأفراد المواطنين والمقيمين في تقسيط الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية أو الاجهزة الالكترونية مثل الكمبيوترات والجوالات الذكية ، كما أنها تقوم بتقسيط تذاكر السفر للعملاء الذين يرغبون في قضاء عطلة خارج المملكة . هاتف الشركة : 920000378 .
6. شركة المتاجرة للتقسيط : تأسست الشركة في عام 1412 هـ ، ومنذ تأسيسها حافظت على تميزها في تقديم خدماتها للعملاء ، حيث تقدم خدمات التقسيط طبقا للشريعة الاسلامية ، من تأجير السيارات مع الوعد بالتمليك ، وتأجير الأرض مع الوعد بالتمليك سواء كانت تجارية أو سكنية ، وتوفر خدماتها العقارية في التمويل بحلول اسلامية ، بالإضافة إلى تأجير الفلل السكنية أو العمائر التجارية مع الوعد بالتمليك ، كما أنها تقدم خدمات تقسيط الأجهزة الالكترونية والكهربائية المنزلية والأثاث انزلي ، وتقدم الشركة حلولا في البيع بضمان الرهن للفلل والاراضي والسيارات . هاتف الشركة : 014771161 .
7. بيت التقسيط السعودي : تأسست في عام 1990 وتعد من الشركات الرائدة في مجال التمويل في السعودية ، تقدم خدماتها للأفراد ولأصحاب الدخل المرتفع ، وللشركات المتوسطة والصغيرة ، حيث تقوم بمنح تمويل شخصي بنظام التورق للأفراد ، وتقدم تمويل للسيارات بالمرابحة بحسب أحكام الشريعة الاسلامية ، وتوفر لاصحاب الدخل المرتفع نظام تقسيط للسيارات الفاخرة ، وتقدم للشركات المتوسطة والصغيرة أنظمة تمويل أسطول سيارات بالمرابحة ، وتمويل الات ومعدات بالمرابحة والإجارة . هاتف الشركة : 920001850 .
8. عبد اللطيف جميل للتقسيط والاجارة : كانت تسمى سابقا الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط ، وهي فرع من فروع مجموعة شركات عبد اللطيف جميل ، تأسست في عام 1979 ، تقدم خدماتها في تقسيط السيارات من ماركة تويوتا ولكزس ودايهاتسو ، كما أنها تقدم خدمة التقسيط للأجهزة المنزلية من ماركة توشيبا وفليكو وغيرها من الماركات العالمية التي تتعامل معها شركة بعد اللطيف جميل ، تقوم الشركة بنظام الإيجار الذي ينتهي بالتمليك . هاتف الشركة : 8002442211 .
9. الشركة السعودية للتجارة والتقسيط : تقدم الشركة خدماتها في مجال تقسيط الأراضي والسيارات بنظام التقسيط الاسلامي في الشراء والبيع من خلال كادر وظيفي على أعلى مستوى من الخبرة والسرعة في أداء وإتمام الإجراءات ، كما انها تقدم أنظمة تقسيط مريحة وسهلة لتتناسب مع احتياجات العميل . هاتف الشركة : 0114220022 .
10. شركة اصول الحديثة للتمويل : من أفضل الشركات التي تعتمد في خدماتها على نظام التقسيط بالمرابحة بحسب الشريعة الاسلامية وذلك من خلال لجنة شرعية تشرف على عمليات التقسيط والتمويل ، وتقدم خدماتها لكل من الأفراد في القطاعات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة ، والشركات المساهمة ، وتقدم خدماتها للشركات لتمويل سيارات والات ومعدات واجهزة الكترونية وكهربائية ، بالإضافة غلى تمويل المباني والمصانع والمنتجات بنظام الاستصناع . هاتف الشركة : 122751335 .

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم..
    هل تحتاج إلى قرض تمويل؟
    التقدم بطلب للحصول على جميع أنواع التمويل
    fastloan102@gmail.com

    ردحذف